فيدال.. عندما يُصبح الحل مشكلة!

أرتورو فيدال

"أرتورو فيدال، أو عندما يصبح الحل مشكلة!"، هكذا علقت صحيفة "آس" الإسبانية على مشاركة لاعب وسط برشلونة في مباراة النادي الكتالوني أمام ريال سوسييداد بالأمس.


وكان النادي الكتالوني قد قلب الطاولة على نظيره الباسكي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر أمس على ملعب "أنويتا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة في تقريرها، أن أسلوب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للبلوجرانا لا يتناسب مع الدولي التشيلي، حيث يُعد دخوله غير متوازن للفريق.

وأضافت الصحيفة، للمرة الثالثة يكرر "فالفيردي" تغييره ويقرر إشراك "فيدال" بدلًا من "عثمان ديمبيلي" ولا يقدم التأثير المطلوب، ويسبب مشاكل؛ على الرغم من أن مشاركته تكون من أجل إيجاد حلول جديدة، لكنه لا يقدم شيء.

واختتمت الصحيفة تقريرها مواصلة انتقادها لـ"فالفيردي"، مشيرة إلى أن المدرب الباسكي استبدل "ديمبيلي" بـ"فيدال" في السوبر الأوروبي أمام إشبيلية، وأمام بلد الوليد وبالأمس، وفي المباريات الثلاث هذا التبديل كان له تأثير عكسي على برشلونة وتراجع مستوى الفريق.

وكان "فالفيردي" قد برر بالأمس تبديله لـ"فيدال" مشيرًا إلى أنه دفع بلاعب بايرن ميونخ السابق من أجل الحد من خطورة الهجمات المرتدة لسوسييداد (طالع تصريحاته).