أكد أندريا بيرلو نجم يوفنتوس الإيطالي السابق، أنه لم يتوقع جدية المفاوضات بين البيانكونيري والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واعتبر الأمر مجرد شائعات، حتى تأكد من مجلس إدارة الفريق، كما أبدى دهشته من قرار ليوناردو بونوتشي مدافع السيدة العجوز.

وقال لاعب الوسط الإيطالي السابق في تصريحات لصحيفة "توتوسبورت": "يوفنتوس نادي عظيم ذو تاريخ، من البداية، فهمت أن مجلس إدارته لديه مشروع طموح في ذهنه، بنوا ملعبًا جديدًا، وكان لديهم رغبة قوية للعودة للتويج بالألقاي في إيطاليا وأوروبا".

وأضاف: "إذا عاصرت الأمور بنفسك من داخل جدران يوفنتوس ، كما حدث معي خلال السنوات الأربع الأولى، فلن تندهش من المسار الذي سلكه الفريق والنجاح الذي حققه".

وتابع بيرلو: "عندما تفوز فهذا يجعلك تشعر بالرضا وتريد الحفاظ على هذا النجاح. كان يوفنتوس جيدًا دومًا في رغبته بالتحسن والتطور خلال السنوات الأخيرة".

وبشأن مفاوضات كريستيانو رونالدو أوضح: "في البداية، اعتقدت أن مفاوضات يوفنتوس وكريستيانو رونالدو واحدة من شائعات انتقالات الصيف، ولكن بعد ذلك اتصل بي [فابيو] باراتيسي وقال لي كل هذا صحيح، نحن نتفاوض بالفعل مع رونالدو، شكرته وشكرت ماروتا والرئيس إنييلي، لكنني لا أشعر بأي حنين إلى الماضي في مسيرتي المهنية ، كنت محظوظًا بما يكفي لمشاركة غرفة الملابس مع العديد من النجوم".

وأكمل بيرلو: "لا أعرف إذا كان كريستيانو يحب اللعب كمهاجم وحيد. يحب أن يبدأ كجناح أيسر، لذا يحتاج إلى شخص ما للعب بالقرب منه، ماندزوكيتش سيكون مثالي".

ولم يسجل رونالدو أي هدف رسمي بعد مع البيانكونيري وتوقع بيرلو أن يتحدى البرتغالي نفسه ويحقق رقم مميز خلال مباريات الفريق القادمة وأردف: "رونالدو لا يحتاج إلى مساعدة، إنه ظاهرة تعمل بجد دائمًا، من يدري قد يسجل 10 أهداف في المباريات الخمس المقبلة".

وعن عودة بونوتشي مجددًا إلى يوفنتوس ورحيله عن ميلان علّق بيرلو: "فاجأني بونوتشي مرة أخرى لأنني لم أكن أعتقد أن ذلك سيحدث بعد موسم واحد فقط قضاه مع ميلان، لكن يوفنتوس لا يريد سوى الأفضل و ليوناردو لاعب كبير في مركزه".