تحدث الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني عن الثنائي ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وأجرى راكيتيتش مقابلة صحفية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وعلّق على استبعاد ميسي من القائمة النهائية لجائزة الأفضل المرشح لها مواطنه لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، رونالدو، والمصري محمد صلاح جناح ليفربول.

وقال راكيتيتش: "مثل الكثيرين لا أفهم ما حدث مع ميسي، بالنسبة لي يجب أن تكون جميع الجوائز الفردية لميسي، وإذا لم يفز بها فهناك اسم بارز أحق بها وهو لوكا مودريتش".

وبشأن اتفاقه مع ميسي بأن ريال مدريد أضعف بدون كريستيانو رونالدو المنضم مؤخرًا ليوفنتوس، أضاف راكيتيتش: "لقد اعتدنا على وجود كريستيانو في مدريد، هو لاعب فريد من نوعه يصنع الفارق، رحيله سيكون تغيير مهم في ريال مدريد، هم يعرفون ذلك واستعدوا له، لكن في الوقت الحالي يبدو فريقهم جيدًا".

راكيتيتش تحدث كذلك عن تعاقدات برشلونة الجديدة، آرثر ميلو، مالكوم، كليمينت لينجليت، وأرتورو فيدال، مشيدًا بهم ومؤكدًا أن كل لاعب منهم لديه خصائص تختلف عن الآخر وتواجدهم سيزيد من قوة البلوجرانا.