قال حسام عاشور قائد الأهلي، إن حوريا كوناكري الغيني من الفرق المميزة، واستطاع التأهل إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق بحجم صن داونز الجنوب إفريقي، وهو ما يؤكد أنه جدير بالاحترام.

وأضاف عاشور خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة حوريا: اعتدنا في الأهلي على احترام جميع المنافسين مهما كان اسم أو حجم النادي الذي نواجهه، وأن جميع اللاعبين في حالة جيدة من التركيز قبل مواجهة الغد".

وشدد على أن الأهلي يسعى إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مباراة الذهاب قبل لقاء العودة، وأن الأحمر يتطلع إلى الوصول لأبعد نقطة في البطولة الإفريقية بل والتتويج باللقب للعودة إلى المشاركة بكأس العالم للأندية.

وأكمل: "جميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق لديهم خبرات كبيرة، وشاركوا في بطولات إفريقية من قبل، بما فيهم الذين يشاركون لأول مرة مع الأهلي، حيث سبق لهم التواجد مع المنتخبات في أجواء إفريقية".

واختتم تصريحاته مؤكدًا أنه ليس قلقًا من مواجهة الغد؛ بسبب الأمطار أو أي معوقات تواجه الفريق؛ نظرًا لوجود لاعبين داخل الأهلي على قدر المسئولية والخبرة

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة حوريا الغيني، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها غدًا الجمعة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.