يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره حوريا الغيني، غدًا الجمعة، في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة كوناكري.

الأهلي تأهل إلى دور ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، متفوقاً على الترجي التونسي وكمبالا الأوغندي وتاونشيب البتسواني.

ويسعي المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض قبل مواجهة الإياب بالقاهرة، والمقرر لها يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق التي غادرت إلى العاصمة الغينية كوناكري يوم الثلاثاء الماضي لمواجهة حوريا.

تعرف علي قائمة الأهلي لمواجهة حوريا الغيني في دوري ابطال إفريقيا

وعلى الجانب الآخر، تأهل فريق حوريا بعدما حل ثانيًا في مجموعته خلف المتصدر الوداد المغربي، ومتفوقًا على فريقي صن داونز الجنوب إفريقي وتوجو بو التوجولي.

ويأمل الفريق الغيني في تحقيق المفاجأة بالفوز على حساب الأهلي، والتأهل إلي دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، خاصة أن المباراة الأولى ستقام على ملعبه ووسط جماهيره.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة اللقاء إلى التونسي يوسف السرايري، ويعاونه أنوى حميلة ويامن الملولشي.

موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني في تمام السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا كوناكري

أعلنت شبكة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا في المنطقة العربية عن نقل المباراة عبر قناة "bein sport Hd1".

يذكر أن الفائز من مواجهة الأهلي وحوريا الغيني سيلاقي الفائز من مباراة الوداد المغربي ووفاق سطيف الجزائري بنصف نهائي البطولة الإفريقية.