تحدث البرازيلي آرثر ميلو، لاعب برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي، حول منتخب بلاده، وفريقه الكتالوني، ورد على كلمات قائده في البلوجرانا ليونيل ميسي.

وكان ميسي أشاد بآرثر ومستواه مؤكدًا أنه يذكره بنجم برشلونة السابق تشافي، ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات اللاعب البرازيلي الدولي.

وقال آرثر: "أنا سعيد جداً بمدح ليو ميسي لي، هذا الرجل استثنائي، أفتقر إلى الكلمات للتعبير عما يمثله لكرة القدم".

وتابع: "الدفاع عن قميص برشلونة مسؤولية كبيرة بالنسبة لي، وكذلك المنتخب الوطني، لقد أُستقبلت بشكل جيد للغاية وكان التكيف سهلاً في الجانبين، لا يوجد الكثير مما يمكن الحديث عنه لأن العمل الحقيقي في الميدان".

وأضاف آرثر: " لو سألتني سابقًا عن أحلامي كنت سأقول اللعب برشلونة والمنتخب، أنا أعيش مرحلة رائعة، أنا سعيد للغاية لكنني أعرف أنني يجب أن أضع قدمي على الأرض".

وأردف أرثر "سبق وقلت بالفعل أني منذ الصغر كنت أحلم باللعب لبرشلونة وكنت أتطلع إلى محاولة التعلم من تشافي وإنييستا ورؤية ما فعلوه في محاولة لفعل الشيء نفسه، لكن أنا آرثر، لست تشافي أو إنييستا ولدي الكثير لأفعله ولدي الكثير لإثباته حتى الآن".

وبشأن زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، أشاد آرثر: "نيمار لاعب ممتع للغاية، أحيانًا نلعب معاً خلال التدريبات، في غرفة خلع الملابس وفي غرفنا، أحيانًا يفوز وأحيانًا أفوز عليه، هذا نوع من أنواع الاسترخاء بالنسبة لنا".

وبشأن المدربين علّق لاعب وسط برشلونة: " كنت محظوظًا جدا للعمل مع مدربين على مستوى عال مثل فيليباو، ريناتو جاوتشو الذي أعطاني فرصا كثيرة، والآن فالفيردي لا أعرف عنه الكثير لكنه مدرب رائع، تيتي أعطاني الفرصة الأولى مع المنتخب الجميع يتحدث عنه بشكل جيد واتضح ذلك لي حين تعاملت معه".