كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي دخل طرفًا في المنافسة على أبرز أهداف برشلونة الإسباني للتعاقد معه.

ووفقًا لشبكة قنوات "ESPN" تواصل الريدز مع أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، للاستعلام عن إمكانية التعاقد معه.

وأشار التقرير إلى أن ليفربول حريص جدًا على ضم رابيو، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع فريقه بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يعني التعاقد معه في صفقة انتقال حر إذا لم يجدد عقده مع سان جيرمان.

يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول من المعجبين برابيو وأدائه منذ فترة طويلة، وحاول التعاقد معه عندما كان مدرب بوروسيا دورتموند.

وأكد التقرير أن كلوب حرص على التواصل هاتفيًا مع لاعب وسط سان جيرمان، في الوقت الذي يرتبط رابيو بإمكانية الانتقال لبرشلونة.

وسعى النادي الكتالوني لضم رابيو خلال الصيف ولكن باريس سان جيرمان رفض بيعه. ومع ذلك، بداية من شهر يناير، سوف يكون الفرنسي قادرًا على التفاوض للانتقال إلى  نادٍ آخر للموسم القادم.

يعلم ليفربول أنه سيواجه منافسة قوية مع برشلونة، ولكن رابيو لم يخف أبدا جاذبية الريدز، في أكتوبر الماضي ، في مقابلة مع محطة إذاعية فرنسية "RMC"، قال: "أود أن ألعب في الدوري الممتاز، وليس بالضرورة نادي واحد على وجه الخصوص، على الرغم من أنني كنت مولعًا جدًا بليفربول عندما كنت صغيرًا".

جدير بالذكر أن ميلان الإيطالي يريد أيضًا التعاقد مع رابيو وسيسغل ليوناردو، المدير الرياضي للفريق وعلاقته الجيدة باللاعب لاقناعه بالانتقال للروسونيري (طالع التفاصيل).