تحدث البرازيلي مارسيلو عن منافسة فريقه ريال مدريد الإسباني على لقب الليجا تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي، وعلّق على مستوى فينسيوس جونيور لاعب النادي الملكي الشاب، كما استرجع ذكريات نهائي لشبونة أمام أتليتكو مدريد.

وقال مارسيلو في تصريحات لقناة ريال مدريد الرسمية حول المنافسة على لقب الليجا: "أشعر أنني بحالة جيدة، كثير من الحماس للتطور في كل مباراة وكل تدريب، نحن نمر بفترة ممتازة لكنه لا يزال مبكر جداً إطلاق أحكام، لدينا مشاعر جيدة".

وحصد ريال مدريد 9 نقاط حتى الآن في مشواره بالليجا من 3 مباريات فأكد الظهير البرازيلي: "يجب أن نستمر في التحسن والتطور دائمًا، ولكن مباراة بعد مباراة يمكنها أن تحسم بطل الليجا".

وأضاف بشأن مدرب ريال مدريد الجديد جولين لوبيتيجي: "عندما تفعل كل شيء بشكل جيد تحتاج إلى مضاعفة العمل لتحسين الأداء التكتيكي، لوبيتيجي جاء من أجل مساعدتنا ونحن جيدين مع الكرة وبدون الكرة".

وتحدث مارسيلو عن أسلوبه: "عليك أن تساعد اللاعبين كقائد لكن الأمور سهلة بالنسبة لي عندما تنظر للاعبين الذين نملكهم".

واسترجع البرازيلي ذكريات نهائي لشبونة أمام أتليتكو مدريد والذي فاز فيه النادي الملكي بنتيجة (4-1)، وتوج بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه، وعلّق مارسيلو: "حين أُشاهد نهائي لشبونة يقف شعري! لقد بدأت من على مقاعد البدلاء وكنت غاضب جداً لأنني لم ألعب ولم أتمكن من المساعدة، دخلت أرض الملعب برغبة كبيرة داخلي، كانت لحظة فريدة، في مدريد كان ذلك جزء من حلم".

وأشاد مارسيلو بمواطنه فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الجديد: "عندما كان عمري 18 عاماً ظننت أنني كنت لاعبًا ناضجاً لكنني الآن حين أتذكر الأمور أرى أنني كنت صبياً، فينيسيوس جونيور يستمع لنا وسوف ينجح في ريال مدريد بنسبة 100% لكنه لا يزال صغيرًا".

وأختتم: "هو يقوم بكل شيء يجب على الشاب القيام به للنجاح في مدريد، لم يكن تأقلمي صعباً لأنني وجدت العديد من اللاعبين البرازيليين هنا والآن أعتقد أنه لا توجد مشكلة بالنسبة له وسيتأقلم بشكل سهل للغاية".