انهى البرازيلي مارسيلو، الجدل الدائر بشأن إمكانية رحيله عن صفوف ناديه ريال مدريد الإسباني، وإرتباطه بالانتقال ليوفنتوس الإيطالي، بعد تعاقد البيانكونيري مع صديقه البرتغالي ونجم الميرنجي السابق كريستيانو رونالدو.

وأجرى مارسيلو مقابلة صحفية مع قناة ريال مدريد الرسمية، وافتتح حديثه بشأن رصيده التهديفي مع ناديه: "رصيدي التهديفي في الموسم؟ 12 هدفاً سيكون أمرًا تاريخيًا بالتأكيد بالنسبة لي، ولكنه شيء صعب".

وبشأن مستقبله مع ريال مدريد أكد مارسيلو: " مستقبلي أمر لا يحتاج للتأكيد عليه، أنا سعيد جداً في بيتي ريال مدريد ولديّ سنوات عديدة في عقدي".

وأردف: "بالنسبة لي أرى أن ريال مدريد هو أفضل نادِ في العالم وأريد دائماً اللعب هنا، منذ أن جئت إلى هذا النادي كانت هناك دائماً أقاويل ولكن من الصعب بالنسبة لي إظهار أنني أريد الاستمرار".

وتابع مارسيلو: "اللعب في ريال مدريد يمثل لك الكثير من الأشياء، عندما تكون في عطلة ينظر إليك الناس على أنك لاعب في ريال مدريد، قبل أنتخلد للنوم تدرك أنك ربحت لقب كبير جداً مع أعظم نادٍ في العالم".

وأضاف مارسيلو: "جزء مما أقوم به هو إعطاء الفرحة لجمهور ريال مدريد، عندما يخبرونني بشيء أكون سعيد جداً، وصلت لهذا النادي في سن صغير، لقد أعطاني ريال مدريد كل شيء وسوف استمر في إعطاء كل شيء لمدريد".

وأختتم: "أُريد اللعب لسنوات عديدة في ريال مدريد ثم على ما أظن سيظهر المزيد من اللاعبين في مركز الظهير، بصرف النظر عن العمر أُريد الاستمرار في اللعب وأعتقد أنني لست في عمر الإعتزال حتى الآن".