كشف اللاعب الدولي المصري "عبد الله السعيد" صانع ألعاب نادي أهلي جدة السعودي سبب أزمة اللاعب الأسبق "حسام غالي" مع المدرب السابق "هيكتور كوبر" مع منتخب مصر.

وقال "السعيد" في حواره على قناة "بيراميدز" الفضائية: "لم أرى اختلافات فنية بين حسام غالي وكوبر، كان هناك مشاكل من نوع آخر في نطاق التعامل، لا يجوز أن يختلف لاعب مع المدرب في الفنيات".

وتابع: "ولكن المشكلة هي دفاع حسام غالي عن لاعبي الأهلي في وقت تواجده في المنتخب، واعتقد ذلك هو سبب استبعاده في الفترة الماضية عند وجود كوبر".

وعن استبعاد "أحمد فتحي" بالمعسكر الحالي لـمنتخب مصر مع المدرب المكسيكي الجديد "خافيير أجيري"، أكد: "فتحي لاعب لا خلاف عليه من حيث الإمكانيات والمستوى الفني، ولكن هي وجهة نظر الجهاز الفني حتى يرى وجوه جديدة، ويعد لكأس العالم القادم من خلال جيل جديد، وهذا شئ لا يقلل من فتحي أو من عبد الله السعيد".

وأضاف: "لم يتحدث معي أي شخص من جهاز المنتخب في الفترة الماضية للاطمئنان على حالتي الطبية".

وأنهى تصريحاته: "مستقبلي في المواسم المقبلة؟ لم أفكر فيما سيحدث غداً، ومن الممكن أن انتقل إلى أي ناد، ليس فقط من أجل الأموال، ولكن قد يكون لحاجة هذا الفريق لخدماتي، وأترك هذا الأمر لوقته"

وكان "كوبر" قد قرر استبعاد "غالي" من معسكرات المنتخب منذ فترة كبيرة، بسبب خلافات بين اللاعب والمدرب المساعد "أسامه نبيه".