عبد الله السعيد: لن أبرر توقيعي للزمالك وسأختار نفس الطريق لو عاد بي الزمن..

عبد الله السعيد

أكد "عبد الله السعيد" اللاعب المصري المحترف في نادي أهلي جدة السعودي على أنه سيختار نفس قراراته لو عاد به الزمن ووصله عرض مادي قوي من صفوف الزمالك لينتقل له من الغريم الأهلي.


وقال "السعيد" في تصريحات تلفزيونية لقناة "بيراميدز" الفضائية: "شرف لأي لاعب أن تتذكره الجماهير بأداءه الفني الجيد في الفترة الماضية".

وتابع: "لو عاد بي الزمن سإتخذ نفس القرارات والطريق، وظيفتي هي كرة القدم، وهذه عملي وأريد أن أحصل على الاستفادة المادية الكاملة، بدون أي مشاكل أو ضغط، لأنني أبذل أقصى مجهود في التدريبات لذلك فهو أمر لا يعيبني على الإطلاق".

وأضاف: "لا احتاج إلى أن أبرر أفعالي، لأنني أقدم كل ما لدي للنادي الذي ألعب من أجله، ولا أقصر في المباريات، ولكن كل واحد له وجهة نظره وتفكيره، ومتطلباته".

وواصل تصريحاته: "توقيعي للزمالك؟ لم يؤثر على مستواي الفني والبدني مع المنتخب في بطولة كأس العالم الماضية في روسيا، وأديت مع المنتخب بأقصى ما لدي، ولم أشغل بالي بما حدث".

وعن شائعات العرض الإنجليزي من طرف "محمد صلاح": "اللاعبين في المنتخب تتمنى أن أكون سعيد في مسيرتي، ولكنهم لا يتدخلون في تلك الخصوصيات، ولم يحدث بيني وبين محمد صلاح حواراً حول عرض في الدوري الإنجليزي، وهذا الكلام غير صحيح".

ونفى "السعيد" أن يكون مبلغ انتقاله إلى الزمالك وقيمته 40 مليون جنيه قد أثر على سوق الانتقالات في الدوري المصري، وشدد على أن في جميع أنحاء العالم ليس هناك لاعبين تحصل على نفس الرواتب، ولا ينظر أحد للآخر فيما يتقاضاه مادياً.

وأكمل تصريحاته: "لم أشاهد مباريات الأهلي في الدوري، من الممكن رؤية بعض المباريات لو تواجدت في مكان يعرضها، ولكني أفضل التفرغ لأشياء أخرى خارج الملعب وبعيداً عن الكرة".

وأختار لاعب أهلي جدة بديله في الأهلي المصري.. وأنهى تصريحاته: "هذا الموضوع لا يقاس بهذا الشكل، لعبت في مركز 10 بمواصفات كانت تربط الدفاع والهجوم، هناك لاعبين تؤدي في هذا المركز بمواصفات هجومية أكثر من أبو تريكة، وأرى أن ناصر ماهر لاعب مميز جداً وعنده إمكانيات جيدة ويمتلك ثقة كبيرة في إمكانياته، وهذا أهم شئ في هذا المركز ويستطيع تقديم مستوى جيد بشكل هجومي أكثر مع الفريق".