أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن الأحمر يحترم جميع منافسيه وجاهز لمواجهة أي فريق في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مساء اليوم الإثنين قرعة دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا، حيث ينتظر الأهلي مواجهة وفاق سطيف الجزائري أو هورويا الغيني أو أول أغسطس الأنجولي.

وأضاف كارتيرون في تصريحات نقلها مراسل "بطولات": "لدينا هدف واضح وهو استكمال مشوارنا بنجاح من أجل التتويج بالبطولة الإفريقية في نسختها الحالية".

وتابع :" لا توجد مباراة سهلة، فجميع المباريات في كافة البطولات تبقى صعبة للغاية".

وقال: "هناك رغبة قوية من الجميع داخل الفريق في حصد البطولة الإفريقية هذا الموسم وإسعاد جماهير الأهلي، خاصة بعد العروض الطيبة التى قدمها المارد الأحمر في البطولة".

وأوضح: "نجحنا في تحقيق 4 انتصارات متتالية في دور المجموعات بعد الفوز على تاونشيب ذهابًا وإيابًا والترجي في تونس وكمبالا سيتي الأوغندي في برج العرب، وتأمين صعودنا إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية ونحن على قمة مجموعتنا".

وأشار إلى أنه يعلم بالطبع جميع منافسي الأهلي المرتقبين في دور الـ8، وعلى دراية تامة بمشوارهم في البطولة الإفريقية في نسختها الحالية، وأن هناك تنسيقًا تامًا مع جهازه المعاون بشأن دراسة جميع المنافسين المرتقبين.

وذكر المدير الفني للأهلي أنه بمجرد الإعلان عن منافس الأهلي الرسمي في دور الـ8 سيبدأ وجهازه المعاون في دراسة كل كبيرة وصغيرة عنه؛ من أجل الاستعداد بشكل جيد في ظل ضيق الوقت قبل خوض مباراة الذهاب.