كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن رفض المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عودة مواطنه "كريستيانو رونالدو" إلى قلعة "الأولد ترافورد" مجددًا.

وكان "رونالدو" قد أعرب عن استيائه من إدارة ريال مدريد عقب نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي، حيث أشار إلى أنه لا يضمن استمراره مع النادي الملكي في الموسم الحالي، وهو ما حدث بالفعل حيث انتهى المطاف بـ"كريستيانو" بالانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

الفائزة بالكرة الذهبية خمس مرات كان قد انضم لصفوف النادي الملكي في صيف عام 2009، قادمًا من مانشستر يونايتد، ولم يخفى رغبته من قبل في العودة إلى الشياطين الحمر، ولكن "مورينيو" رفض عودته وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وقالت الصحيفة أن "مورينيو" أخبر "إد وودوارد" نائب رئيس النادي والمدير التنفيذي أن دفع 90 مليون جنيه إسترليني وراتب أسبوعي قدره 500 ألف باوند للاعب يبلغ من العمر 33 عامًا لن يكون له معنى.

وأشارت الصحيفة إلى أن "مورينيو" أخبر "وودوارد" أن يجعل أولوياته في الميركاتو جلب مدافع، لتعزيز الخط الدفاعي، في ظل رغبة مدرب ريال مدريد السابق في جلب "توبي ألديرفيلد"، و"هاري ماجواير".

وأفادت الصحيفة أن "مورينيو" لا يزال غاضبًا من نائب رئيس النادي، بعدما رفض جلب مدافع جديد، خاصًة بعد الهزيمة أمام برايتون وتوتنهام هوتسبير على التوالي.