سخرت صحيفة "آس" الإسبانية من النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم فريق ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، بعدما فشل في تسجيل أي هدف، خلال مبارياته الثلاث مع ناديه الجديد، على عكس زميله السابق "كريم بنزيما" الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

وكان النادي الملكي قد فاز بأربعة أهداف لهدف على ليجانيس مساء أمس وسجل "بنزيما" هدفان، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

"رونالدو" كان قد قرر ترك اللوس بلانكوس بعد تسع سنوات مع النادي الملكي، لينضم للبيكانونيري مقابل 117 مليون يورو.

وقالت الصحيفة "بنزيما" تحرر بعد رحيل "رونالدو" بعدما شكل الثنائي أفضل ثنائية تهديفية في تاريخ النادي، اللاعب الفرنسي حقق أفضل بداية له مُنذ وصوله إلى العاصمة الإسبانية خمسة أهداف في أربعة مباريات.

وأضافت الصحيفة خلال السنوات الماضية كان "رونالدو" ماكينة أهداف لريال مدريد، و"بنزيما" كان لا يُسجل أهدافًا بنفس معدله التهديفي، ولكن مع بداية الموسم الأدوار تغيرت.

وواصلت الصحيفة مهاجم ليون السابق لا يفتقد "رونالدو" الذي لم يسجل أي هدف في الكالتشيو، وعلى الرغم أنه ليس اللاعب القادر على إنهاء المباريات، إلا أنه بفضل تحركاته وتحرك زملائه نجح في إحراز هدفين من داخل منطقة الجزاء أمام ليجانيس.

وأشارت الصحيفة إلى أن "رونالدو" على الجانب الآخر يعيش أسوأ أوقاته مع يوفنتوس، بعدما سدد 23 تسديدة على المرمى وفشل في إحراز أي هدف.

وانهت الصحيفة "بنزيما" على بعد هدف واحد فقط من معادلة سجله في الموسم الماضي، وفي الوقت الحالي، يبدو أنه لا يفتقد "رونالدو" ويبدو أيضًا أن سانتياجو برنابيو لا يفتقد هدافه التاريخي.