أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو غاضب بسبب عدم تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، والتي توج بها الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد.

وأبدى مدرب البيانكونيري رأيه في قرعة دوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن تواجد بطل الكالتشيو في مجموعة تضم مانشستر يونايتد، فالنسيا، ويونج بويز.

وتحدث أليجري في مؤتمر صحفي يتعلق بمباراة فريقه غدًا أمام بارما بمنافسات الجولة الثالثة للكاتشيو، المقرر لها غدًا السبت.

وقال أليجري بشأن قرعة دوري الأبطال: "مانشستر يونايتد وفالنسيا فريقان سيزيدان من صعوبة المجموعة كما أن يانج بويز خصم غير مألوف، لن تكون هناك مباريات سهلة، سوف نركز على لقاء على حدة".

وأكمل مدرب يوفنتوس: "أريد أن أتحدث عن دوري الأبطال بعد المباراة ضد ساسوولو، مباراة بارما أكثر أهمية بالنسبة لنا، لم يحن الوقت للتحدث عن دوري الأبطال،علينا التركيز على بارما".

وبشأن غياب رونالدو عن حفل "يويفا" في موناكو بالأمس: "كريستيانو رونالدو غاضب من عدم فوزه بأفضل لاعب في أوروبا ، أمر طبيعي بعد الأداء العظيم الذي قدمه الموسم الماضي، لكن غيابه عن حفل الأمس يبقى اختيار شخصي ويجب أن يُحترم".

وانتقل أليجري للحديث عن لاعبي الفريق والاستعدادات لمواجهة بارما، وعلّق على لاعبه باولو ديبالا: "ديبالا يعمل بشكل قوي لتحسين حالته و من المتوقع أن يكون لاعبينا أجهز بعد فترة التوقف الدولي".

وأضاف: عليّ الاختيار بين إيمري تشان و خضيرة، تشان أدى بشكل جيد عندما دخل إلى الملعب وحالته تتحسن بعد الإصابة الطويلة التي كان يعاني منها، كما أنه يتأقلم على المدرسة الإيطالية".

وأردف: "لا يمكنك انتقاد لاعب مثل سامي خضيرة، هو من اللاعبين القلائل الذين حازوا على ثقة كل مدرب عمل معه، هو بطل للعالم و محب للانتصار، و الحقائق تتكلم عن نفسها".

وأختتم مدرب بطل الكالتشيو: "كريستيانو رونالدو و ماندذوكيتش سيبدآن غداً و سوف أقرر من يزاملهما في الهجوم".