ظهر جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، للحديث عن مواجهة ليجانيس غدًا بمنافسات الليجا.

وتطرق مدرب الميرنجي لعدة نقاط على رأسها تتويج لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي، والمصري محمد صلاح جناح ليفربول.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات لوبيتيجي وافتتح حديثه بشأن تصريحات خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، والذي انتقد تتويج مودريتش بالجائزة على حساب النجم البرتغالي.

وقال لوبيتيجي: "لا أحب التعليق على تصريحات خورخي مينديز، أنا سعيد من أجل لوكا مودريتش، قدّم موسمًا ممتازًا، أثبت للعالم أنه يستحق جائزة أفضل لاعب في أوروبا وهذا يكفي".

وأضاف بشأن حصد لاعبي ريال مدريد لجوائز الأفضل في أوروبا: "هذا اعتراف بالنجاحات التي حققها الفريق في العام الماضي، والآن نركز على الحاضر أمامنا مباراة ضد ليجانيس، والثلاث نقاط هي جائزتنا".

وعن غياب كريستيانو رونالدو عن حفل الأمس والجدل الذي أثير بشأن هذا الأمر، رغب مدرب الميرنجي في تجاهل الحديث معلقًا: "غياب كريستيانو عن الحفل؟ بالواقع أنااعتبر كسول جداً بمثل هذه المواضيع، أركز الان لمعرفة كيفية الحصول على نقاط بمباراة ليجانيس".