أجرى اللاعب الدولي الفرنسي "توماس ليمار" جناح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حوارًا مع صحيفة "ماركا"، تحدث من خلاله عن كواليس انتقاله للروخي بلانكوس.

وكان بطل العالم قد انضم إلى أتلتيكو في الصيف الحالي، قادمًا من موناكو الفرنسي، مقابل 70 مليون يورو.

وقال ليمار: "هذا النادي يريد الفوز بالألقاب، ونحن حصلنا على كأس السوبر الأوروبي في أول مباراة لنا في الموسم، بالتأكيد الفوز بالسوبر يختلف عن كأس العالم، ولكن البطولة تظل هامة لمشجعين النادي".

وأضاف: "كنت أعلم بعض الأشياء عن أتلتيكو قبل المجيء إلى هُنا، لكنني لم أتحدث مع أحد، ولم أتحدث مع فالكاو عن هذا، ولكن دييجو سيميوني (المدير الفني لأتلتيكو مدريد) تحدث مع فالكاو للحصول على معلومات عني".

وواصل: "هل يتحدث معك سيميوني كثيرًا؟ نعم يتحدث معي عدة مرات، ويشرح لي ما يجب عليّ القيام به من الناحية التكتيكية من أجل مساعدة الفريق جماعيًا، وأنا أتعلم يومًا بعد يوم".

وأكمل: "أتلتيكو مدريد فريق دفاعي، ويلعب بشكل جماعي أكثر، وأنا أحاول أن ألعب بشكل جماعي، نحن ندافع أولًا، ثم إذا وجدنا صغرة دفاعية، يمكن أن تحدث فرقًا نحاول استغلال ذلك".

وردًا على "ما هي أهدافك مع أتلتيكو مدريد"، أجاب: "ليس لديّ أهداف فردية، أنا احتفظ بها لنفسي، وتظل داخل رأسي، أنا أريد الفوز بالألقاب مع الفريق، وتقديم أفضل موسم ممكن".

وتابع: "بعد مباراة السوبر الأوروبي، علمت أن مباريات ريال مدريد مهم للغاية، ويجب دائمًا الفوز بها، ونحن فعلنا كل شيء أمامهم في تالين من اجل تحقيق الفوز".

وعن كواليس انتقاله للفريق قال: "جريزمان تحدث معي، وأيضًا لوكاس هيرنانديز، والأخير أخبرني كثيرًا عن النادي، وقال لي أنه من الجيد أن ألعب في أتلتيكو مدريد".

وأكمل: "جريزمان أراد بشدة أن أتي إلى هنا، وأنا سعيد حقًا لأنني في أتلتيكو مدريد، نحن يمكننا فعل أشياء جيدة هذا الموسم، وأنا أتمنى له الفوز بجائزة الكرة الذهبية".

وأنهى: "هل تشعر بمزيد من الضغط لكونك الصفقة الأغلى في تاريخ أتلتيكو؟ لا، أنا لا أشعر بالضغط، لأنني أقول لنفسي إن هذه الأرقام بين الأندية، ليس لي أي علاقة بذلك، يجب أن أقوم بعملي في الميدان وكل شيء سيكون على ما يرام".