أعرب المدرب الأرجنتيني "دييجو سيميوني" المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، عن رضاه عن أداء فريقه أمام فريق فالنسيا بالدوري الإسباني.

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله قد حسم مواجهة الروخي بلانكوس أمام الخفافيش، مساء الاثنين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ميستايا"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الليجا الإسبانية.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لقد لعبنا بشكل جيد أمام فالنسيا، لقد حاولنا التقدم مجددًا في النتيجة بعد هدف التعادل لهم، ولكنا كان هناك الكثير من الفوضى وذلك لم يعجبني، ولكن هذا لا يعني أننا لم نلعب بشكل جيد، لقد كنا جيدين للغاية بعد خوضنا 120 دقيقة في السوبر الأوروبي، وأمام فريق بحجم فالنسيا وفي هذا الملعب".

وأضاف: "ليس لديّ أي قلق من عدم تكييف اللاعبين، يمكن أن يلعب كوريا وليمار مع كوكي وساؤول، لدينا العديد من الخيارات في الهجوم وخط الوسط، لقد أخبرت اللاعبين أن فالنسيا سيقاتل من أجل الفوز، ولم أكن مخطئًا لم يكن من السهل اللعب أمامهم".

وواصل: "هناك خصائص مماثلة في كلا الفريقين، لقد سبق أن قلت ذلك، مارسيلينو مدرب رائع، ومدعوم من قبل نادي كبير، وسيقاتل من أجل تقديم شيء ما، لقد خضنا 120 دقيقة قبل يومين وبذلنا جهد الكثير من الجهد، ولقد كانت مباراة صعبة للغاية كما هو الحال ضد فالنسيا".

وأكمل: "أنا سعيد جدًا بالفريق، لقد ظهرنا بشكل جيد، أردنا تحقيق الفوز، وحاولنا ذلك، ونحن هدفنًا دائمًا التحسّن عام بعد عام ومباراة تلو الأخرى، والناس أحرار في إبداء رأيهم، لقد قمنا بالكثير من التعاقدات وعليهم التكيف مع ما نحن عليه الآن".

وأنهى: "فيلبي لويس هل يستمر في أتلتيكو مدريد؟ أعتقد ذلك".