علق مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر مع الجبلاية، والتي أثيرت مرة أخرى بعد هدوئها في الفترة السابقة.

واشتعلت أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة منذ قرابة الأربعة أشهر بسبب مطالبة اللاعب بعدم انتهاك حقوق الرعاية الخاصبة به.

وقال عبدالغني خلال مداخلة ببرنامج "شوت مع حتحوت" المذاع عبر أثير "راديو مصر": "كنت أتمنى ألا تصل الأمور لذلك الحد، وحاولنا أن نرضي محمد صلاح ابتداء من أزمة صورته على طائرة المنتخب، ولا نعرف سبب وصول الأمور لنقطة الصفر من جديد".

وأضاف عضو الجبلاية: "كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي أو أي نجم من النجوم الكبار يكون مرغوبًا ويقف لالتقاط الصور مع الناس، وهذا بسبب حب الجماهير لهم".

وتابع: "كان من المفترض على صلاح أن يقدم طلباته لاتحاد الكرة بهدوء تام دون نشر أي تغريدات".

وواصل: "من يتصور مع صلاح لا يفعل ذلك إلا حبًا وعشقًا فيه وليس لأي مصلحة، ومن الصعب أن ننفذ ما طلبه صلاح بسبب الإجراءت في المطارات، ومن الممكن أن نفعل ذلك لكن دون أي تهديد لنا".

وواصل: "محمد صلاح يحب الكرة ومنتخب بلده، أتمنى أن يهديء الأمور ويعيدها لطبيعتها وينظر لمصلحة البلد ومشوار المنتخب في الفترة المقبلة".

وأردف: "عندنا استعداد لحل الأمور بأي شكل سواء بالذهاب لرامي عباس وكيل صلاح والاجتماع معه أو قدومه إلى مصر".

واختتم بالإجابة عن إمكانية إيقاف محمد صلاح في الفترة المقبلة حال تجاوزه في حق اتحاد الكرة، قائلا: "صلاح لا يصح أن يكون شخصًا صداميًا وأتمنى ألا نصل لأي شكل من أشكال الصدام معه".