كشف المدرب البر تغالي "جوزيه مورينيو" المدير  الفني لنادي مانشستر يونايتد، مشكلة فريقه قبل مباراة توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل فريق الشياطين الحمر نظيره فريق السبيرز مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البريميرليج.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "عندما يكون لديك أسبوع جيد عندما تتدرب بشكل جيد، تكون الأمور إيجابية  وتتوقع أداءً فرديًا جيدًا، لا تتوقع أخطاءً وتتوقع نتيجة جيدة".

وواصل: "عادة عندما تخسر تريد اللعب على الفور وبعد يومين ولكن الأمر لم يكن كذلك، لكني أشعر بالسعادة لم يكن الأمر كذلك لأننا في هذه اللحظة نحتاج لبعض الوقت".

وأضاف: "نحتاج إلى عودة اللاعبين، نحتاج للاعبين للمشاركة في التدريبات أكثر، ليحققوا المزيد من الانسجام، هناك الكثير لم يتدربوا سويًا قبل بداية الموسم، بسبب كأس العالم".

وأكمل: "سنخوض مباراة كبيرة ضد مُنافس جيد، المباريات الثلاث التي لعبناها أمامهم في الموسم الماضي، كانت صعبة، رغم أننا فرنا في اثنان منهم".

وأردف: "في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالموسم الماضي، الأداء كان جيدًا خارج ملعبنا، والجميع كان يتوقع حينها خسارتنا للمباراة، ولكننا سجلنا هدفًا في وقت مبكرًا، وبعد ذلك كان لدينا الجودة والعقلية لتغيير النتيجة، وسيطرنا على الأمور في الشوط الثاني وحققنا أداء جيدًا حقًا".

وأنهى: "نحن نعرف أن توتنهام فريق جيد جدًا، ونعرف أنهم يأتون إلى هنا من أجل تحقيق هدفهم، ستكون مباراة كبيرة، ونحن لدينا حافز لتحقيق شيء إيجابي أمامهم".