أكد "جاري نيفيل" أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على حاجة الفريق لمباراة كبيرة يظهر بها أمام توتنهام يوم غداً الأثنين في بطولة الدوري الممتاز.

وقال "نيفيل" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "الضجة في الوقت الحالي حول مانشستر يونايتد بسبب الحالة التي يمر بها، ولكن بالنظر إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين في السنوات الماضية، فهم لم يظهروا أي تفوق".

وتابع: "لا يمكن لمانشستر يونايتد أن يكون في مستوى متقارب لما ظهر عليه في مباراة برايتون يوم الأحد الماضي، اعتقد أن هذا هو ما يحتاجونه، وهو لعب مباراة كبيرة وخصم كبير مثل توتنهام، وفي أولد ترافورد لا يظهرون بمستوى جيد كما شاهدناهم في السنوات الماضية".

وأضاف: "اعتقد أن الجميع سيشاهدون المباراة على أمل يخسر مانشستر يونايتد، على أمل أن يتمكنوا في وضع مسمار آخر في نعش الفريق".

وواصل "نيفيل" تصريحاته: "هذا نوع من الشعور بالاحساس في النادي بالوقت الحالي، وبسبب العروض الهزيلة للفريق لا يمكن تغييره، خاصة وأن هناك أخطاء كثيرة يرتكبها مانشستر يونايتد، والحل الوحيد في يد اللاعبين الذين يجب أن يظهرون بشكل جيد في المباريات".

وأنهى تصريحاته: "يجب أن يكون توتنهام حاضرأً في المباراة، وإذا حدث ذلك ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لمانشستر يونايتد".