بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد وادي دجلة بتهنئة المنافس على الأداء الرائع الذي قدمه في المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم.

ونجح الأهلي في الفوز على دجلة بهدف دون رد والوصول للنقطة السابعة، بعد انتهاء ثلاث جولات لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي: "أهنئ وادي دجلة لقد خاضوا مباراة رائعة، الشوط الأول كان به حالة إرهاق للاعبين وفي الشوط الثاني انسجمنا وأضعنا فرصا كثيرة جدا وكان من الممكن أن نسهل الأمور علينا لو أحرزنا واحدة من تلك الفرص".

وأضاف: "خضنا مباراة كبيرة مع الترجي التونسي، واليوم استطعنا أن نعود لأجواء المواجهة وأن نفوز بها ولم نخسر".

وواصل مدرب الأهلي موضحًا سبب عدم الدفع باللاعب عمرو السولية في التشكيل الأساسي للمباراة: "كان يعاني من إصابة وبذل مجهودًا كبيرًا في مباراة الترجي وخاطرت به والطبيب قدم عملا شاقا معه".

وأردف: "بالنسبة للإرهاق قلت سابقا في كل مؤتمر صحفي أننا سنستخدم أسلوب التدوير، واليوم استبعدت سعد سمير بسبب الإرهاق، أما ناصر ماهر فبدأ يلعب ومستواه يزيد في كل مباراة تلو الأخرى".

وتابع: "الموسم استثنائي وقوي جدا، وبه فرقا جديدة وهو الأقوى على الإطلاق، اشتغلت في إفريقيا سابقًا وأدرك أنه أقوى دوري في القارة السمراء، سنحاول أن نفرض أنفسنا في البطولة، وخوض مباراة كل 3 أيام مباراة أمرا ممتعا".

واختتم: "لو كنت استبدلت محمد الشناوي، لما حصدت الـ3 نقاط، وإصابته ليست كبيرة كما أن إصابة ميدو جابر خفيفة، وأعتقد اننا حققنل الهدف اليوم".