يرى مايكل أوين نجم منتخب إنجلترا المعتزل أن فريقي الأهلي ووادي دجلة قدما مباراة جيدة للغاية، شهدت فرصًا وسيطرة من كليهما في معظم أحداثها.

واستطاع الأهلي أن يحقق الفوز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، بختام مواجهات الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أوين خلال تواجده بالاستوديو التحليلي على قناة "بيراميدز": "كانت مباراة جيدة للغاية، بها فرص عديدة مهدرة من وادي دجلة في الشوط الأول، والأهلي في الشوط الثاني".

وأضاف: "وادي دجلة امتلك المباراة، كانوا جيدين للغاية في تمرير الكرات بشكل أسرع، لديهم شجاعة ولعبوا بشكل جيد أمام الفريق الأفضل في إفريقيا، وقاموا بتدوير الكرة في الشوط الأول لكنهم أصيبوا بالإرهاق".

وتابع: "هناك الكثير من الفرص الجيدة كادت أن تترجم لأهداف، مباراة مفتوحة وأعتقد أنه كان من الممكن أن نشاهد 5 أو6 أهداف".

وأردف النجم الإنجليزي الساق: "هناك لاعبون جيدون للغاية في المباراة، أزارو هو الهداف العام الماضي، وتوقعت أن يسجل هدفًا أو اثنين، وزنه وطوله مناسبان ونشيط ويحاول أن يصل للمرمى ولكن اليوم لم يلعب بالشكل القوي ولم ينهي الفرص التي أتيحت له بصورة جيدة، كان يجب أن يسجل".

عن أداء حارسي المرمى قال: "لعبا بشكل جيد جدًا، محمد عبدالمنصف تلقى هدفًا واحدًا من أبطال الدوري، هذا رائع له للغاية".

وواصل: "أما محمد الشناوي فهو حارس جيد للغاية، وأحب أن أراه يختبر بشكل أكبر وحجمه رائع وتحركاته في المرمى جيدة للغاية، أعلم أن يلعب في المنتخب وأتمنى أن أراه يلعب في الدوري الإنجليزي".

وأختتم حديثه قائلًا: "في مصر يؤدون الكرة على الأرض ولا يعتمدون الكرات الطويلة، يحاولون المرور والهجوم، في إنجلترا على سبيل المثال جوارديولا يحب أن يلعب على جانبي الملعب، عن طريق ساني ورحيم سترلينج في مانشستر سيتي، اليوم فريقي الأهلي ودجلة لعبا بهذه الطريقة".