عبر اللاعب الدولي البرازيلي "روبرتو فيرمينيو" عن سعادته مع نادي ليفربول الإنجليزي بعد النجاحات والأرقام التي حققها مع الفريق في المواسم الماضية، نافياً ما تردد عن إمكانية الرحيل عن صفوف الفريق مع وجود شائعات تربطه بنادي برشلونة الإسباني.

وقال "فيرمينو" في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "الجميع يسمع قصصاً حول ما يعنيه أن تكون لاعباً في ليفربول، لكن حتى تعيشه شخصياً، لا يمكنك فهم الأمر".

وتابع: "في حياتي كلها، لم اعتقد أن تتم معاملتي مثلما يحدث معي هنا، إنها مسئولية كبيرة تقع على عاتقك، وعليك أن تقدم كل ما لديك من أجل هؤلاء المشجعين".

وأضاف: "الدوري الإنجليزي هو التحدي الرئيسي لنا، أيضاً أوروبا، بعد الوصول إلى نهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد، وسقطنا في النهاية".

وواصل تصريحاته: "هذا ما جعلنا نشعر بمرار كبيرة بعد الخسارة، ولكن علينا أن نكون أكثر صبراً، والتطور في كل مباراة نلعبها للوصول إلى ما نريد".

وشدد: "اعتقد أن المنافسة على لقب الدوري صعبة جداً، وستنتهي مع الجولة الأخيرة، لذلك من المهم أن تكون من البداية في المقدمة".

وأنهى تصريحاته: "المفضلون للحصول على الدوري هم أنفسهم، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي ونحن، لا اعتقد أن هناك مفاجآت كبرى".