كشف المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، موقف ثنائي الفريق البرازيلي "روبرتو فيرمينو" والإنجليزي "ترنت ألكساندر أرنولد" من المشاركة في المباراة الودية المقبلة أمام نابولي الإيطالي.

وكان المهاجم البرازيلي والظهير الإنجليزي أخر من انضم لقائمة الفريق ضمن استعدادات الريدز للموسم الكروي الجديد 2018/2019؛ بعد عودتهم من العطلة، عقب مشاركتهم مع في كأس العالم 2018 بمونديال روسيا.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "من الجيد أن يأتي فيرمينو إلى هُنا، هو يبدو لي إنه في حالة جيدة، وسنرى إذا كان بإمكانه اللعب ضد نابولي، نحن نريد رؤيته لنرى مدى جاهزيته".

وواصل: "عندما نبدأ الموسم ضد وست هام يونايتد، سيكون هناك أسبوعين أو ثلاثة أسابيع قبل أن نخوض أول مباراة رسمية، وحتى ذلك الحين، من الممكن أن يكون مُتاحًا للمشاركة في المباراة".

وأضاف: "حتى الآن هو يبدو جيدًا جدًا، ولكن هو لا يزال بحاجة إلى مزيد من العمل مثل ما يفعله ترنت الآن، خطوة بخطوة كلهم سوف يعودون مرة أخرى".

وأكمل: "ولكن أرنولد لعب مباريات أكثر في كأس العالم عن فيرمينو، ولكنه ليس كبيرًا في السن، يبدو لي أنه يشعر بالراحة وأنه جيدًا".

وأتم: "نحن نريد أن نكون معًا، لقد استمتعنا الموسم الماضي معًا ونريد أن نحظى بموسم أفضل هذه العام، لذا كلما كان بوسعنا أن نكون معًا في وقت مبكر؛ كلما كان ذلك أفضل".