يرى المدرب الإنجليزي "روي هودسون" المدير الفني لنادي كريستال بالاس، أن ليفربول بقيادة نجمه المصري "محمد صلاح" لديهما كل الفرص ليصبحا أبطال لإنجلترا.

ويواجه بالاس نظيره فريق حمر الميرسيسايد مساء الاثنين على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هودسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ليفربول نادي كبير، ولقد مضى وقت طويل مُنذ أن كنت هناك، الأشخاص الذين وظفوني لم يكونوا هم الأشخاص الذين استملوا النادي وتقدموا به إلى الامام".

وأضاف: "ليفربول كان مُختلف تمامًا، ولكن النادي الذي نراه اليوم لديه الكثير من الأموال، عكس الماضي لم يكن لدينا أي أموال لإنفاقها".

وواصل: "ليفربول كان جيدًا جدًا، على سبيل المثال، في الموسمين الماضيين يتحسنون طوال الوقت، والموسم الماضي كان موسمًا رائعًا لهم، ووصلوا إلى نهائي دوري الأبطال".

وأردف: "محمد صلاح؟ ليس لديّ أي شك، أنه سيكون جيدًا هذا الموسم بسبب الصفات التي يمتلكها، ولكن بالطبع بالنسبة له ولناديه، والناس سيواصلون ارتفاع التوقعات (يقصد تسجيل المزيد من الأهداف)، وهذا ليس بالأمر العظيم الذي يجب أن نتعامل معه سواء للاعب أو للنادي".

وأنهى: "أنت تلعب ضد لاعبين يكلفون الكثير من المال، لاعبين لديهم نسب قوية جدًا، لاعبين يتمتعون بقدراتهم الفنية الجيدة جداً ، وقدراتهم البدنية جيدة".