يتوقع النجم المصري "أحمد حسام ميدو" أن يكرر لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" في الموسم الجديد ما حققه في الموسم الماضي.

الجناح المصري انتقل إلى الأنفيلد قادمًا من فريق روما في يونيو 2017.

وتمكن لاعب تشيلسي السابق من إثبات نفسه سريعًا مع الريدز حيث سجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات.

وقال "ميدو" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "يا له من عمل رائع قام به محمد صلاح، إنه أمر لا يُصدق، يتساءل الناس عن ما إذا كان قادرًا على تكرار ذلك مرة أخرى، أعتقد أنه سيفعل ذلك".

وأضاف: "صلاح يركز بشدة، لديه اهتمام واحد فقط في حياته وهو كرة القدم، هو يعمل بشكل جاد كل يوم، يمكنك أن ترى من خلال طريقة لعبه في المباراة الأخيرة أنه مازال مصممًا ومتعطشًا لتسجيل الأهداف".

وواصل: "صلاح مخيف، إذا لعبت أمامه سأشعر بالخوف، إنه سريع جدًا وحاد للغاية، يمكنه تسجيل الأهداف بطرق مختلفة، قادر على تسجيل أنواع مختلفة من الأهداف، ولكي أكون صريحًا، كلوب يمتلك الفضل في ما حققه صلاح".

وأردف: "كلوب نجح في تغيير طريقة لعب صلاح، صلاح في روما وفي تشيلسي وفي بازل، كان يلعب كجناح، يلعب على الجناحين، يلعب على الأطراف فقط، ولكن كلوب ذكي للغاية، جعله يلعب ويقترب أكثر من منطقة جزاء الخصم، يلعب كمهاجم ثانِ".

واستكمل: "أصبح هناك لاعبًا آخر في الجهة اليمنى يدافع بدلًا من صلاح، ومن ثم أصبح صلاح غير مكلفًا بالكثير من الواجبات الدفاعية، مثلما اعتاد على ذلك في تشيلسي وروما".

وأنهى قائلًا: "الجماهير تحبه في ليفربول، فهو يعمل مع المدرب الذي يجب أن يعمل معه، فهو يعطيه الثقة، وهو يثق به، ويجعله يلعب بالطريقة الصحيحة".