تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي في مؤتمر صحفي عن مباراة فريقه غدًا أمام كييفو فيرونا بأولى مواجهات الموسم الجديد للدوري الإيطالي.

وكشف أليجري عن موقف كريستيالنو رونالدو من المشاركة أساسيًا في مباراة الغد، وأفتتح حديثه قائلاً: "سوف يكون موسمًا مثيرًا باستقطاب الكثير من اللاعبين الرائعين وعلى رأسهم كريستيانو".

وأضاف: "لقد دعمنا الفريق خلال الصيف، لدينا الكثير من المنافسين، لا أستطيع أن أجزم أن هذا الموسم سيكون أكثر صعوبة من سابقه ولكن يجب علينا أن تكون بدايتنا قوية".

وتابع بشأن اللاعبين المؤكد مشاركتهم غدًا بصفة أساسية: "الأساسيون المؤكدون غدًا كريستيانو، تشيزني، كيلليني، بيانيتش, كانسيلو، وساندرو، غداً ستكون بداية كريستيانو رونالدو بالدوري الإيطالي".

وأكمل أليجري: "ماندذوكيتش وماتويدي بحالة رائعة رغم قضائهم فترة كأس العالم كاملة، كلا اللاعبين يؤدون بشكل مذهل كالماكينات".

وأشاد مدرب البيانكونيري بقائد الفريق جورجيو كيلليني قائد رائع ولدينا أكثر من قائد بغرفة خلع الملابس، وهذا مهم لشخصية الفوز للفرق الكبرى".

وعن ليوناردو بونوتشي أوضح: "بونوتشي في حالة جديدة وسيبدأ أيضاً غداً، لم أستقر على اللعب ب 2 أو 3 في منتصف الملعب".

وأكد أليجري: "على الورق نحن الفريق الأقوى بالدوري الإيطالي. ولكن هذا لا يكفي أبداً. يجب أن يكون لدينا رغبة مشتعلة و أن نقاتل يومياً لنصل إلى هدفنا".

وأرف: "هذا عامي الخامس باليوفي، أنا سعيد للغاية هنا، لدي علاقة ممتازة مع الإدارة و النادي، الفريق تحسن كثيراً ولدينا الثقة للتفوق أوروبياً".

وأختتم بشأن المنافسة على دوري الأبطال: "لا نستطيع أن نطلق على هذا العام عام دوري الأبطال، لكي نصل للنهائي مثل 2015 و 2017. على أن نعمل بجد بشكل يومي و نتطور. تركزنا الآن على هدف التأهل من المجموعة".