أجرى سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة الإسباني، مقابلة صحفية مع صحيفة "elpais" الإسبانية متحدثًا عن توقعاته للموسم الجديد، ورحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد.

وعن توقعاته للموسم الجديد الذي ينطلق غدًا علّق بوسيكتيس: "أتوقع موسمًا صعبًا كالعادة، في الدوري سيكون المنافسان ريال مدريد وأتليتكو اللذان تم تعزيزهما بشكل جيد، نحن جلبنا اللاعبين الذين سيجعلونا أكثر اكتمالاً، أرتورو فيدال، مالكوم، لينجليت، وآرثر الذي  يشبه تشافي في أسلوبه، كما نأمل أن نكون الأفضل في أوروبا".

وبسؤاله :"هل سيعاني ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو؟ " أجاب بوسيكيتس: "آمل ذلك لكي يفقدوا الحس التهديفي لكني أعرف مدربهم جيداً وسيجعل الفريق أفضل لكن نحن نركز على انفسنا وسنلعب كما نعرف".

ورحل رونالدو هذا الصيف إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو، ووقع على عقدًا لأربعة مواسم مع البيانكونيري براتب سنوي قيمته 30 مليون يورو.

لاعب وسط البلوجرانا علّق على كلمات زميله جيرارد بيكيه الذي صرح بأن بوسكيتس الأفضل في العالم بالتمرير من لمسة واحدة :"ليس سيئا، أليس كذلك، هذا أمر صعب جداً لأن أهمية تمريرتي تتعلق بتمركز اللاعب الذي أمرر له وبالمساحات، في الماضي كان الأمر أسهل لأن الفرق لم تكن على استعداد تام من الناحية التكتيكية والبدنية".

وعن آندريس إنييستا الذي رحل إلى الدوري الياباني، أضاف بوسيكيتس: "سنشتاق لإنييستا بالطبع، ليس فقط على مستوى كرة القدم لكن ايضاً في غرفة الملابس لأنه كان قائدًا حقيقيًا مثلما كان بويول، تشافي وفيكتور، كان بمثابة المرشد".

وأختتم بوسكيتس: "أعتقد أن اللحظة الأكثر صعوبة ستكون عندما يغادر ليو ميسي وهذا الجيل من لاعبي البارسا، نحن في نفس العمر تقريبا ويمكن أن نرحل سوياً، من الأفضل عدم التفكير في ذلك والاستمتاع باللحظة".