كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مصير منير الحدادي لاعب برشلونة الإسباني، وعلقت على مستقبله مع الفريق الكتالوني موضحه فرص بقائه أو رحيله هذا الصيف.

وعاد الحدادي لصفوف البلوجرانا هذا الصيف، بعدما لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة لديبورتيفو آلافيس، وشارك مع الفريق في جولته التحضيرية بالولايات المتحدة، استعدادًا للموسم الجديد تحت قيادة إرنستة فالفيردي.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الحدادي واضح أن هدفه هو البقاء في نادي برشلونة، وأستأجر اللاعب منزلاً قريبًا من النادي، قبل أن يحسم وضعه مع النادي، وهذه المرة لم ينتظر حتى نهاية السوق.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن الحدادي يملك ثقة النادي ومدربه فالفيردي، مشيرة إلى أن إريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة تواصل مع اللاعب الإسباني ذو الأصول المغربية، مؤكدًا له أن سيحصل على عقد جديد قريبًا. 

وأشارت الصحيفة إلى أنه منذ وصوله إلى لا ماسيا في سن 16، كان الحدادي لاعبًا مختلفًا قادراً على تسجيل الأهداف من وسط الملعب ومع نضوجه، استطاع أن يكون هدافاً لكأس الملك رفقة ليو ميسي.

وأختتمت الصحيفة تقريرها أن منير أقنع فالفيردي ويمكن أن يحصل حتى على دقائق لعب في اليوم الأول من الدوري غدًا في "كامب نو" أمام فريقه السابق ألافيس.

ويستضيف برشلونة نظيره ديبورتيفو آلافيس غدًا السبت على ملعب "كامب نو" في أولى مواجهاته بالليجا للموسم الجديد.