بدأ النادي الأهلي استعداداته لمواجهة الترجي التونسي، بعد وصوله تونس ظهر اليوم بخوض المران الأول على الملعب الفرعي باستاد رادس.

ويلتقي الأهلي مع الترجي على ملعب رادس بعد غدٍ الجمعة في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستهل لاعبو الأهلي مرانهم اليوم بأداء تدريبات استشفائية في الجيم بفندق الإقامة لمدة 35 دقيقة، تحت إشراف الهولندي مايكل ليندمان مخطط الأحمال بالفريق.

وتوجه لاعبو الأهلي برفقة الجهاز الفني بعد ذلك، للملعب الفرعي باستاد رادس، لخوض المران الأول عليه بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي طلب من سمير عدلي المدير الإداري التدرب عليه بدلا من ملعب الجامعة التونسية.

وشهد مران الأهلي اليوم منافسة بين جميع اللاعبين والظهور بحالة فنية وبدنية جيدة من أجل الدخول في حسابات الجهاز الفني للمشاركة في مباراة الترجي.

وفي الإطار ذاته، خاض شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، حراس مرمى الأهلي مرانا بدنيا قويًا لمدة 20 دقيقة قبل أن يشاركوا في تدريبات الكرة، بالتمرن على التصدي للتصويبات من زوايا مختلفة بالإضافة إلى التقاط العرضيات المرسلة من جانبي الملعب.