شدد المدرب الإسباني "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي ريال مدريد، على صعوبة مباراة فريقه المقبلة، أمام فريق أتلتيكو مدريد بكأس السوبر الأوروبي.

ويواجه النادي الملكي نظيره الروخي بلانكوس في السوبر الأوروبي يوم الاربعاء المقبل، على ملعب "أ. لي كوك أرينا" بمدينة "تالين" عاصمة إستونيا.

وقال لوبيتيجي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أول لقاء رسمي لي، سيكون نهائي، ونحن سنحاول أن نستعد جيدًا لهذه المباراة ضد منافس من الواضح أنه قوي جدًا ومُعقد للغاية، ونعرفه جيدًا، بالإضافة إلى أنه جار، ويسعدني أن يكون أول عمل رسمي له في مباراة نهائية".

وأضاف: "هدفي تحقيق الفوز، الفوز هو دائمًا هدف لجميع المدربين، نحن سنحاول إعداد أنفسنا لنكون قادرين على الفوز بها، هذا هو ما نحن نركز عليه؛ هذا النادي ملزم بربح كل شيء، سنخوض مباراة ونحصل على لقب، وهذا الظرف هو ما يجبرنا جميعاً ويحفزنا".

وواصل: "دائمًا الشيء الأكثر صعوبة هو الفوز مرة أخرى بعد الحصول على الألقاب، ولكن ريال مدريد نادي مطالب بالفوز بكل شيء، واللاعبين والنادي لديهم هذا الحمص النووي".

وأنهى: "سنحاول أن نكون فريقًا رائعًا، ونعزز الجوانب الجماعية والنوعية الفردية؛ لدينا لاعبين من أعلى مستوى، وسنحاول الاستفادة من ذلك".