أعرب "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته الكبيرة بالفوز في أولى مبارياته على ملعب الفريق أمام ميلان الإيطالي في بطولة كأس سانتياجو برنابيو.

وقال "لوبيتيجي" في تصريحات لقناة ناديه الرسمية: "راض عن الفوز في المباراة وداخل ملعبنا، الفريق كان يركز من أجل تقديم أفضل ما لديه من أداء فني، للتحضير قبل النهائي الذي اقترب كثيراً".

وتابع: " المباراة الأولى دائماً ما تكون مهمة، خاصة عندما تكون في ملعبك، الملعب كان رائع، ولكننا كنا نركز على الفوز في المباراة وتطبيق ما قمنا به من خلال التدريبات، والأهم هو التأقلم والانسجام بين اللاعبين.

وأضاف: "جاريث بيل؟ لن اتحدث عن ما كان يحدث في المواسم الماضية، لأنها لم تكن مسئوليتي، لكني أرى أنه يريد تقديم موسم كبير، وسيكون لديه مرونة كبيرة في تغيير المراكز، وهو يتدرب بشكل جيد ويشعر بالسعادة ونبادله الأمر".

وواصل تصريحاته: "نحن سعداء بتواجد كريم بنزيما معنا، هو يتدرب جيداً مع الفريق، وبدأ فترة الإعداد مبكراً ويظهر قدرة كبيرة للمنافسة على مركزه بالفريق"، شاهد هدف بنزيما في مرمى ميلان.

وعن الصفقات الصيفية.. أكد: نحن سعداء بجميع اللاعبين المتواجدين سواء الصغار أو الكبار، لقد قمنا بفترة إعداد قوية، ولكن القائمة لم تغلق بعد، سنتخذ بعض القرارات على مدار الشهر الحالي.

وأنهى تصريحاته: "المنافسة على حراسة المرمى؟ كنا نطمح لها في هذا المركز، وهذا أمر جيد، خاصة وأن في المراكز الأخرى نجد نفس المنافسة، أرى أنه أمر جيد للفريق، وسيكون هناك حارس كبير دائماً يلعب لصالح الفريق بالمباريات.