رد المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على تصريحات المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لفريق ليفربول، والذي استبعد أن ينافس فريقه، السيتيزن على لقب البريميرليج في الموسم المقبل.

وكان "كلوب" قد قال فريقه لا يزال "روكي بالبوا" مشيرًا إلى دور الممثل "سيلفستر ستالون" في سلسلة أفلام "روكي"، أمام فريق مانشستر سيتي الذي يراه "إيفان دراجو" الشخصية الخالية بالفيلم ذاته (طالع تصريحاته).

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "خلال التسع سنوات الماضية، عشت مع هذا الوضع، لا توجد مُشكلة".

وأضاف: "مُنذ ذلك الحين، فزنا بالثنائية أو الثلاثية كل موسم، وكنا الأفضل، لذلك نحن المُفضلين للألقاب مرة أخرى، شكرًا لك، يورجن؛ أنت لطيف جدًا".

وواصل: "لقد أظهر لي لاعبي في الموسمين الماضيين أننا نستطيع أن نثق بهم، وأن لدينا فريق جيد، لكن من الخطأ الكبير التفكير في لقب الموسم الماضي".

وأنهى: "الشيء الرئيسي بالنسبة لي، هو تحسّين الفريق من الناحية الجماعية والفردية، نحن نركز على أشياء مُحددة في التدريبات، المباراة التالية، ثم سنرى الجدول في نهاية الموسم، وظيفتي أن أكون مع هؤلاء اللاعبين، الفوز هو أفضل دافع لمحاولة تحقيق ما فعلناه في الموس الماضي، لقد كنا سعداء جدًا، فلماذا لا نحاول مرة أخرى؟".