يرى المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه فريقه لا يزال "روكي بالبوا" مشيرًا إلى دور الممثل "سيلفستر ستالون" في سلسلة أفلام "روكي"، أمام فريق مانشستر سيتي الذي يراه "إيفان دراجو" الشخصية الخالية بالفيلم ذاته.

وانفق ليفربول 182 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفي، حيث تعاقد الفريق مع الحارس "أليسون بيكر"، و"فابينيو تافاريس"، "نابي كيتا"؛ بالإضافة إلى "شيردان شاكيري"، ويتوقع النقاد منافسة الريدز لمانشستر سيتي على لقب البريميرليج في الموسم الجديد.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "آنفيلد" البريطانية: "يجب أن نكون أكثر تنافسًا هذا ما نعرفه، أن أكون أكثر عدوانية في اللحظات المناسبة، يُمكننا تحسّين كل شيء".

وأضاف: "مرة أخرى، هناك من يسألني عن الفجوة مع مانشستر سيتي، والأمر ليس له علاقة بهم، الآن الأندية كلها طموحة، رأينا كيف تصرف إيفرتون وفولهام في الميركاتو، لا يمكننا الذهاب إلى هناك، ونحقق الفوز فقط لأننا ليفربول".

وواصل: "لم أكن أفكر كثيرًا في ذلك قبل بداية الموسم، لأنني كنت أركز على فريقي، الآن سأفكر في ذلك، وسأبد في اختيار الخطة التي أريدها".

وأكمل: "كيف يُمكن أن نقول أننا سنُصبح أبطال الدوري، ماذا عن مانشستر يونايتد، أو الأندية الأخرى؟".

وتابع: "حامل اللقب مانشستر سيتي، لم يفقد أي لاعب وتعاقدوا مع رياض محرز، مباراة الدرع الخيرية ضد تشيلسي، كانت مُثيرة للإعجاب من كلا الفريقين، وهناك جودة أعلى".

وأردف: "نحن ما زالنا روكي بالبوا وليس إيفان دراجو، علينا أن نقاتل أكثر وأن نفعل المزيد من الأشياء، يجب أن يكون هذا هو موقفنا".

وأنهى: "لم نحقق أي شيء حتى الآن، لقد تأهلنا لأكثر من نهائي، ولكن إذا وصلنا إلى المباراة النهائية مجددًا، يجب علينا أن نفوز بها هذه المرة، حتى الآن لا يوجد شيء، مثل ما يحدث مع العلماء من الناحية النظرية يُمكن، ولكن لم يتحقق شيء".