أشاد ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس الإيطالي بتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف ناديه مؤكدًا أن ذلك سيمنح ميزة إضافية للبيانكونيري.

وتحدث المدافع العائد للسيدة العجوز من ميلان، في مؤتمر صحفي وأكد في بداية حديثه: "الشيء المهم هو أن يوفنتوس سيحقق الفوز مع أدائه وانتصاراته".

وأضاف: "كنت قائدًا لميلان لأن النادي أراد توقيع جديد لبدء مشروعه، ونحن نعرف كيف حدث ذلك، كل ما يهم الآن هو إعطاء كل شيء ليوفنتوس، لأن هذا هو بيتي".

وشدد بونوتشي على أن يوفنتوس يستهدف التواجد بنهائي دوري الأبطال: "الهدف هو العودة إلى مدريد [نهائي دوري الأبطال هو في واندا متروبوليتانو]، وأن تنافس على ألقاب الدوري والكأس ودوري الأبطال، عندما ترتدي قميص يوفنتوس، تكون الأهداف واضحة منذ البداية".

وبشأن رونالدو المنضم لصفوف يوفنتوس من ريال مدريد علّق مدافع البيانكونيري: "هل نحن أقوى مع رونالدو؟ بالنظر للسنوات السابقة، مع رونالدو على الأقل إذا لعبنا ضد ريال مدريد لن نبدأ المباراة متأخرين بهدف!".

وأكمل بونوتشي: "التدريب مع رونالدو هو دافع للجميع، فهو لا يترك أي شيء للصدفة، فهو دائم التركيز ويسمح لنا برفع مستوى يوفنتوس والفرقة التي لدينا، سعدني العودة ليوفنتوس للبدء من جديد والتحسن على الأرض الملعب، لأنني سأتدرب مع أفضل اللاعبين".

بونوتشي تحدث عن تواجده من قبل مع ميلان وشعوره بالرحيل عن يوفنتوس معلقًا: "الوقت الذي أمضيته أعطاني شيء على المستوى الإنساني، لكنه أخذني بعيدًا عن الانتصارات، على مستوى لاعب كرة القدم هناك شيء بحاجة لتعويضه".

وشدد بونوتشي: "في ميلان كان لدي الحظ أني أتعامل مع جاتوزو، هو شخص عظيم، الآن أنا أعود ليوفنتوس بأشياء كثيرة تعلمتها وبعد أن نضجت أكثر على المستوى الإنساني، أنا يوفنتينو منذ ولادتي".

وأختتم بشأن لقطة جلوسه على المقعد بشكل منفرد في المدرجات خلال مواجهة يوفنتوس وبورتو والتي أشارت إلى تدهور العلاقة مع المدرب ماسيمليانو أليجري، موضحًا: "كان لي مقعد مخصص في المدرجات لكني أشاهد المبارايات بإنفعال وعصبية كبيرة لذلك أردت أن أجلس منفردا، هذه طبيعتي وفي المنزل لدي مقاعد كثيرة كهذا".