يستعد نادِ يوفنتوس الإيطالي لاتخاذ خطوة جديدة، من شأنها أن تحبط محاولات أندية برشلونة، باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، وتغلق الباب أمام الشائعات المتعلقة برحيل أحد نجوم الفريق.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، سيقدم البيانكونيري عقدًا جديدًا للاعبه البوسني ميراليم بيانيتش، وسيزيد راتبه من 4.5 مليون يورو سنويًا إلى 6.5 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس، لن يناقش أي عروض بيع تأتي لبيانيتش بمبلغ أقل من 100 مليون يورو، موضحة أنه حال وافق البيانكونيري على رحيل لاعبه، سيتجه لضم نجمه السابق بول بوجبا.

وأشارت تقارير صباح اليوم إلى أن يوفنتوس على علم بالفعل بالأزمة الأخيرة التي حدثت بين بوجبا وجوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد (طالع التفاصيل).

من ناحية أخرة أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة يخطط لضم بوجبا بعد تعاقده مع التشيلي أرتورو فيدال من بايرن ميونخ (طالع التفاصيل).

جدير بالذكر أن بيانيتش ارتبط بإمكانية مغادرة صفوف السيدة العجوز بعد اهتمام أندية برشلونة، باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي بالتعاقد معه، وصرّح اللاعب بأنه سعيد في صفوف اليوفي ويملك علاقة جيدة مع مدربه ماسيمليانو أليجري وزملائه في الفريق.