تعاقد نادي برشلونة الإسباني رسميًا مع التشيلي أرتورو فيدال، نجم وسط بايرن ميونخ الألماني، أمس الجمعة، لكن يبدو أن إدارة البلوجرانا لم تكتفِ بعد بتعزيزات مركز خط الوسط.

إدارة النادي الكتالوني تحلم بلم الشمل من جديد بين فيدال وزميله بول بوجبا، وقد سبق وتألق الثنائي سويًا في صفوف يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يغادر الفرنسي إلى مانشستر يونايتد، وينتقل التشيلي للعملاق البافاري.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن العملية تبدو معقدة، لأن مانشستر يونايتد لا يفكر في بيع بوجبا في الوقت الحالي.

يرى النادي الكاتالوني أن بوجبا يمكن أن يتألق بقميص برشلونة، ويعرف الآن أن هناك صدعًا في علاقته بناديه الحالي بسبب مدربه جوزيه مورينيو.

وسبق وأوضحت الصحيفة الكتالونية في يوليو الماضي، أن مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، تواجد في برشلونة وعرض خدمات اللاعب على البلوجرانا.

وأكد التقرير أن برشلونة من الناحية المالية يمكنه ضم بوجبا، موضحًا أن النادي أمامه فرص مناسبة لبيع ياري مينا، باكو ألكاسير، رافينيا ألكانتارا، وسينضم أليكس فيدال بالفعل إلى إشبيلية، إلى جانب إمكانية بيع الفرنسي عثمان ديمبلي بعد التوقيع مع البرازيلي مالكوم، وهي صفقة من شأنها أن تنعش خزانة البلوجرانا.

من ناحية أخرى، أكدت تقارير الصحف الإيطالية أن يوفنتوس يستعد هو الآخر للتفاوض لاستعادة خدمات بوجبا، مما يعني أن سوق الانتقالات سيشهد صراع بين برشلونة وبطل الكالتشيو (طالع التفاصيل).

جدير بالذكر أن برشلونة تعاقد هذا الصيف مع لاعب الوسط آرثر ميلو، المدافع الفرنسي كليمينت لينجليت، مالكوم، وموسى واجو الذي انضم للفريق الرديف، وضم فيدال بالأمس.