أعلن الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي قائمة الفريق المكونة من 29 لاعباً استعداداً لخوض معسكر إعدادي للموسم الجديد في فرنسا.

وظهرت أسماء جديدة لم تتواجد مع الفريق ضمن بعثته التي كانت تتواجد في أمريكا، وخاضت ثلاث مباريات أمام بوروسيا دورتموند، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وأنضم للمعسكر الجديد في فرنسا والذي يبدأ خلال ساعات بعد السفر اليوم إلى مدينة إيفيان الفرنسية، اللاعبين البرازيليين "أليسون بيكر" الوافد الجديد من روما ومواطنه المهاجم "روبرتو فيرمينو".

وعاد اللاعب الدولي الكاميروني السابق "جويل ماتيب" للظهور مرة أخرى في القائمة، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقته في معسكر أمريكا.

ويتواجد اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" في القائمة المسافرة إلى فرنسا، بصحبة السنغالي "ساديو ماني" بعد انضمامهم المتأخر لمعسكر الإعداد، لكنهما شاركا في مباريات الفريق في أمريكا واستطاع "صلاح" تسجيل هدف أمام مانشستر سيتي، وأيضاً "ماني" بهدف آخر أمام مانشستر يونايتد.

لتتكون القائمة من:-

كيليهير، جرابارا، أليسون، كاريوس، فان دايك، كلافان، مورينو، روبرتسون، فيليبس، جوميز، ألكسندر- أرنولد، كلاين، ماتيب، ميلنر، كيتا، فابينيو، جرويتش، لالانا، كاماتشو، فينالدوم، جونز، ستوريدج، إنجز، أوريجي، شاكيري، صلاح، ماني، فيرمينو، سولانكي.