أسقط نادي ليفربول الإنجليزي غريمه التاريخي مانشستر يونايتد الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمته في بطولة الكأس الدولية للأبطال في أمريكا.

وشارك اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" في المباراة منذ البداية لأول مرة في فترة الإعداد الحالية لفريقه، قبل خروجه بين شوطي المباراة ليحل بدلاً منه اللاعب السويسري "شيردان شاكيري".

وحاول مهاجم منتخب مصر أن يسجل في أكثر من فرصة على مرمى مانشستر يونايتد، لكن الحارس المخضرم "لي جرانت" تصدى لمحاولات "صلاح" في الشوط الأول قبل خروجه.

وأفتتح التسجيل اللاعب الدولي السنغالي "ساديو ماني" من ركلة جزاء في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل "أندرياس بيريرا" لمانشستر يونايتد في الدقيقة 31، شاهد هدف ساديو ماني.

وفي الشوط الثاني، تغيرت الأحوال وتفوق نادي ليفربول بالكامل على مجريات اللقاء حيث سجل "دانيل ستوريدج الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 66 من الشوط، قبل ثمان دقائق من هدف آخر من ركلة جزاء من اللاعب الشاب "شايي أوجو".

ولم يكتف "شاكيري" بالمشاركة فقط في الشوط الثاني على حساب "صلاح"، لكنه سجل هدف رابع رائع لصالح ليفربول من مقصية مميزة في شباك الحارس "جويل بيريرا" بالدقيقة 82 من المباراة بعد عرضية مميزة من زميله "بنيامين وودبرن".