أنهى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، الجدل الدائر بشأن مستقبله وإمكانية رحيله عن "سانتياجو بيرنابيو" خلال انتقالات الصيف الجاري.

وتحدث مهاجم الميرنجي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية وقال: "يجب أن نستمر في الفوز بالألقاب، على المستوى الشخصي أريد أن أقدم أداءًا أفضل من الموسم الماضي وعليّ الاستمرار في العمل لصنع المزيد من التاريخ في هذا النادي".

وأضاف: "نحن نقوم بالكثير من العمل الممتاز في هذا الموسم التحضيري، نعرف أنها مهمة صعبة ولكنها جيدة بالنسبة لنا من أجل بقية الموسم".

وواصل المهاجم الفرنسي تصريحاته وعلّق على مدربه الجديد جولين لوبيتيجي والذي تولى مهمة تدريب النادي الملكي خلفًا لزين الدين زيدان: "نعرف أن لوبيتيجي مدرب يُحب لعب الكرة والإستحواذ عليها، كما أنه يقوم بتأثير كبير على العمل الواجب بعد فقدان الكرة من خلال الضغط".

وأختتم بنزيما تصريحاته: "لم أتخيل كل شيءٍ حققته لكنني وقعت مع هذا النادي للفوز بالألقاب والنجاح والقيام بالكثير من الأشياء، كنت أعرف أنني سأواجه سنوات صعبة لكن لا شيء يحدث لأنه أفضل نادٍ في العالم. أنا سعيد جداً بوجودي هنا".

وارتبط بنزيما بإمكانية الانتقال لصفوف ميلان الإيطالي وكذلك نابولي، لكنه سارع ونفى هذا الأمر عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".