يستعلم نادِ ريال مدريد الإسباني عن صفقة جديدة راغبًا في تعزيز صفوفه، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، من أجل المنافسة في الموسم الجديد تحت قيادة مدربه جولين لوبيتيجي.

ويستهدف النادي الملكي ضم أحد النجوم الذين سطعوا في منافسات مونديال روسيا رفقة المنتخب الكولومبي، وفقًا لتأكيدات وكيل اللاعب.

وكشف وكيل لاعب الوسط الكولومبي خوان فرناندو كوينتيرو في تصريحاته لـ ’’راديو كونتيننتال’’ أن ريال مدريد أبدى اهتمامه بموكله خلال كأس العالم.

واستعلم ريال مدريد عن وضع اللاعب وما إذا كان من الممكن التوصل إلى اتفاق للتعاقد معه، وقال وكيل كوينتيرو: "الإهتمام من ريال مدريد كان صحيحاً لكن لم يكن هناك شيء رسمي، فلورينتينو بيريز كان مع رئيس كولومبيا وقال له أنه يُتابع اللاعب".

وكان كوينتيرو الذي يلعب معارًا من بورتو إلى ريفر بليت، أحد نجوم كأس العالم، مع إصابة خاميس رودريجيز ساهم في قيادة فريقه لتقديم عروض رائعة.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لريال مدريد يعرف اللاعب منذ أن كان لاعبًا في صفوف بورتو.

وأفادت الصحيفة كذلك بأنه يبدو من غير المحتمل أن ينتهي الأمر بكوينتو في أوروبا هذا الصيف، ومن المتوقع أن ينهي الانتقال إلى النادي الأرجنتيني حيث يوجد خيار شراء في عقده.