أدلى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بتصريحات بشأن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، وتغير موقفه مؤخرًا.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحات المدرب البرتغالي وقال: "ربما أخيرًا هذا الموسم ستطالبون ليفربول بالفوز بشيء، يجب أن تكونوا منصفين وتطالبونهم بتحقيق لقب البريميرليج".

وأضاف موضحًا بشأن تحركات ليفربول في سوق الانتقالات وتغير عقلية كلوب بشأن هذا الأمر: "إذا كنت تمتلك المال فمن الأفضل أن تستعمله بدلاً من وضعه بالمصرف، الفوائد البنكية قليلة".

وواصل: "العبرة هي بانفاق المال بالطريقة الصحيحة، أعتقد بكل صراحة أن ليفربول أنفق المال بطريقة رائعة، لأن كل لاعب تعاقدوا معه هو لاعب ذو جودة عالية، أنا سعيد من أجل ليفربول".

وتابع مورينيو: "أنا سعيد أيضا برؤية ماحدث مع كلوب (مشيرًا لانتقاده سابقًا لسعر صفقة بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد)، كما تعلم يمكن لأرائك أن تتغير، وأن تتغير أنت كشخص، أنه أمر مضحك".

وأكمل مدرب الريد ديفلز: ""مع الأموال التي أنفقها ليفربول في الموسم الماضي، ثم في يناير، وفي هذا الصيف، ربما حققو رقما قياسيا بالنسبة لاندية البريميرليج، لا أرى أي نادِ آخر قريب من كمية الانفاق التي قام بها ليفربول".

وأختتم: "نادي وصل لنهائي الأبطال يجب أن تصنفه كمرشح كبير، يجب أن يفوزوا بلقب البريميرليج".