تحدث اللاعب الدولي "داني سيبايوس" متوسط نادي ريال مدريد الإسباني عن أسلوب مديره الفني الجديد "جولين لوبيتيجي" خلال الأيام الماضية في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال "سيبايوس" في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "يجب أن نقدر جيداً ما يريده المدرب للفريق، ونحاول تنفيذ أسلوبه وأفكاره".

وتابع: "لقد مر عام منذ أن انتقلت إلى ريال مدريد، ومازالت أعمل بنفس الحماس مثل اليوم الأول، لقد كان عاماً مليئاً بالألقاب، ونأمل أن يكون هذا العام على نفس الأمر أو أفضل".

وأضاف: "التدريبات الأولى للموسم الجديد صعبة جداً، نحن ملتزمون بالتوجيهات الخاصة بالمدرب ونستمر في الحصول على تعليماته في هذه الحصص التدريبية الأولى، يجب أن نلتزم بطلبات المدرب، وأن ننفذ ما يريده للفريق ونطبقها في الملعب".

وواصل تصريحاته: "علينا الاستعداد بقوة لمباراة السوبر الأوروبي أمام أتليتكو مدريد، وسيكون قبل تلك المباراة، العديد من اللقاءات المهمة للوصول إلى أفضل شكل فني".

وكان "سيبايوس" في الموسم الماضي يعاني كثيراً من قلة المشاركات مع ريال مدريد تحت قيادة المدرب "زين الدين زيدان، ويأمل في الموسم المقبل أن يتغير الحال ويصبح لاعباً مهماً للفريق.