أكد المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني الجديد لنادي آرسنال الإنجليزي، أنه لم يتحدث مع مدرب الفريق السابق "آرسين فينجر".

وكان "فينجر" قد قرر الرحيل عن صفوف المدفعجية في نهاية الموسم المنصرم، ليضع حدًا لمسيرته مع آرسنال، بعد 22 عامًا.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أنا لم أتحدث مع فينجر، عادة في كل عام نجتمع ونتحدث، ولكن نحن لم نتحدث بعد، وأنا متأكد أننا سنلتقي في المستقبل القريب".

وأضاف: "كل مدرب يحتاج إلى معرفة اللاعب بنفسه، وألا يكون رأي بناء على وجهة نظر شخص آخر، لدي شخصيتي وأريد أن يكون لدي رأي مباشر عن اللاعب، لدي الكثير من المعلومات عن اللاعبين، ومن المؤكد أن الحديث مع فينجر عن اللاعبين سيكون مهمًا، ولكن الأفضل بالنسبة لي، الحديث مع اللاعب بشكل مباشر".

وعن صفقات النادي الجديدة قال: "نحن على ما يرام، ربما يمكننا أن نتعاقد مع لاعب واحد آخر أو اثنين، لا أعلم".

وواصل: "النادي قام بجهد كبير، أنا سعيد لما فعله النادي، لقد تعاقدنا مع اللاعبين الذي نحتاج إليهم بالفعل، وإذا ظهر لاعب يمثل أهمية لنا، سنتعاقد معه على الفور".

وأردف: "نحن نفكر في اللاعبين الشباب وإمكانية بقائهم معنا أو الذهاب لنادِ آخر على سبيل الإعارة، نحن نفكر أيضًا في اللاعبين الذي كانوا معنا في العام الماضي، وما إذا كنا بحاجة إلى بقائهم أم لا؟؛ في تلك اللحظة أعتقد أننا نملك تشكيلة جيدة".

وأتم: "سنتعاقد مع لاعب آخر إذا كانت هناك فرصة للتعاقد مع لاعب كبير، من الممكن أن نتعاقد في الشهر المقبل مع لاعب جديد، وهذا سيحدث إذا قرر لاعب ترك النادي، نحن سنرى ما سيحدث".

يُذكر أن آرسنال قد تعاقد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي مع "بيرند لينو"، و"لوكاس توريرا"، و"ستيفان ليشتشتاينر"، و"وسوكراتيس باباستاتوبولوس"؛ بالإضافة إلى "ماتيو الغندوزي".