تحدث المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد "جولين لوبيتيجي" عن اليوم الأول له داخل النادي الملكي، حيث بدأ مهمته مع اللوس بلانكوس بالاستعداد لموسم 2018/2019.

وكان ريال مدريد قد أعلن يونيو الماضي، عن تعيين المدرب "لوبيتيجي" مديرًا فنيًا للميرنجي في الموسم المقبل، خلفًا لزين الدين زيدان الذي رحل مؤخرًا عن سانتياجو برنابيو.

واعترف المدرب الباسكي بأن العودة إلى ريال مدريد كانت خاصة بالنسبة له لأنه نادٍ كان يعتبره دومًا بيته الثاني قائلاً في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنه المكان الذي نشأت فيه وأعود إليه كمدرب؛  لقد عدت إلى أفضل نادٍ في العالم، لكني أدرك أنه أيضاً النادي الأكثر إلحاحاً في العالم، حيث ينصب تركيزنا الآن على العمل الجاد والاستعداد لكأس السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد في 15 أغسطس ".

وأكد لوبيتيجي أنه يمتلك فريق رائعة وأشار إلى أنه سيكون هناك تعديلات صغيرة على الفريق الأول: "لدينا فريق ممتاز ويمكنه مواجهة جميع التحديات التي تأتي في طريقنا، ولكن سيكون هناك بعض التغييرات الصغيرة".

وأضاف: "أنا أحب كل شيء في ريال مدريد، حتى النشيد الخاص بالنادي، لدينا فريق رائع لا توجد كلمات أيضًا لوصف الحُب الذي شعرت به في يوم تقديمي، سوف أركز على وظيفتي كمدرب فلدي فريق عمل جيد جدًا هناك اختلافات وقضايا سيتم حلها في هذه الأسابيع، ريال مدريد فريق لديه أفضل اللاعبين في العالم والعديد منهم".

وواصل: "لدي ذكريات رائعة في ريال مدريد، لقد جئت إلى هنا وانا في الثامنة عشرة من عمري، أتذكر كل شيء، وأنا كنت محظوظًا بالمدربين الذين عملت معهم، لأنني عملت مدربين كثيرين رائعين مثل دي بوسكي على سبيل المثال".

وأتم: "أريد أن أشكر المشجعين لقبولهم واعطائهم لي هذه الفرصة، دون أدنى شك سنحاول فعل كل شيء، ينتظرنا عمل شاق، ونحن سنقاتل من أجل جميع الألقاب، لأن ريال مدريد يجب أن يفعل ذلك دائمًا".