قرر إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني، منح فرصة أخيرة لستة لاعبين من الفريق، قبل اتخاذ القرار النهائي ببيعهم خلال انتقالات الصيف الحالي.

ويستعد الفريق الكتالوني لجولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد، والتي تنطلق يوم 24 من شهر يوليو الجاري.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، رحلة الفريق إلى الولايات المتحدة ستكون الاختبار الأخير من فالفيردي لللاعبين الستة، وهم سيرجي سامبر، منير الحدادي، دوجلاس بيريرا، لوكاس ديني، أليكس فيدال، ورافينيا ألكانتارا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد التعاقد مع الثنائي أرثر ميلو وكليمينيت لينجليت، يأمل برشلونة في إيجاد مخرج لبيع عدد من اللاعبين بعروض مناسبة.

البرتغالي جوميز لديه عدة عروض من توتنهام، أرسنال، يوفنتوس، وفالنسيا، وسيكون الحد الأدنى للتفاوض على بيعه هو 20 مليون يورو. 

أليكس فيدال تحت أعين عدة أندية، كان اللاعب مرتبطًا بعودة افتراضية إلى ناديه السابق إشبيلية، وهناك أيضًا اهتمام من إنتر ميلان، لكن بعد تجربة رافينيا ألكانتارا مع النيراتزوري قد لا يكون النادي الكتالوني منفتحًا على مفاوضات مع الإنتر.

ومن ناحية أخرى، فإن رافينيا مدرج أيضا في قائمة المغادرين المحتملين، وبالنسبة لمواطنه دجلاس بيريرا لن يكون التخلص منه أمرًا سهلاً.

الفرنسي لوكاس دينيه يحظى باهتمام من عدة أندية أيضًا على الرغم من أن رغبته هي البقاء في "كامب نو" وإثبات نفسه.

وأختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أن فالفيردي يرغب في العمل مع قائمة محددة من اللاعبين والذين سيعتمد عليهم بنسبة كبيرة على مدار الموسم الجديد، وستكون الجولة التحضيرية بمثابة اختبار أخير لهؤلاء اللاعبين وكذلك الثنائي سامبر والحدادي.