يبدو أن الصدام بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، الذي بدأ مُنذ الموسم الماضي، قد يستمر هذا العام أيضًا، في ظل تصارع الفريقين في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان النادي الكتالوني قد دخل في مفاوضات مع "ماركو فيراتي" لاعب وسط النادي الباريسي في العام الماضي، دون العودة إلى مسؤولي أثرياء باريس، مما أثار غضب رجل الأعمال القطري "ناصر الخليفي"؛ الذي قرر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد "نيمار دا سيلفا" وحصل على خدماته مقابل 222 مليون يورو دون التفاوض مع برشلونة.

ويسعى يسعى نادي برشلونة إلى حسم ثالث صفقاته في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بعد التعاقد مع "آرثر ميلو" و"كليمونت لينجليت".

وتوصل النادي الكتالوني إلى اتفاق مع اللاعب الدولي الفرنسي "أدريان رابيو" لاعب وسط باريس سان جيرمان، لينضم لصفوف برشلونة في الصيف الحالي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن النادي الباريسي قد حذر النادي الكتالوني من التحدث مع رابيو، مؤكدًا أن اللاعب غير "قابل للمس" على حد وصف الصحيفة.

ويريد "رابيو" مغادرة بطل الدوري الفرنسي، ويحاول إجبار النادي على الرحيل هو ووالدته مُنذ فترة طويلة.

وقالت الصحيفة، باريس سان جيرمان كان حاسمًا في رده على برشلونة، حيث قال مصدر من النادي لماركا: "نحن نادي لا يبيع اللاعبين".

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي النادي يريدون تمديد تعاقد "رابيو" والذي ينتهى بنهاية الموسم المقبل، بعقد طويل الأمد؛ ولكن يظل الخلاف على الراتب الذي سيحصل عليه صاحب الـ"23" عامًا.

وأفادت الصحيفة أن على الرغم من رفض سان جيرمان التعامل مع برشلونة أو التفاوض مع النادي؛ ألا أن الصداقة التي تجمع بين "إريك أبيدال" السكرتير الفني لبرشلونة و"ناصر الخليفي"، من الممكن أن تساعد تخفيف التوتر بيت الطرفين.

يُذكر أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قد كشفت في تقرير لها صباح اليوم، أن مسؤولين من النادي الكتالوني سيعقدون اجتماعًا عاجلًا مع رجل الأعمال القطري في موسكو اليوم (طالع التفاصيل).