كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مفاجأة في رحيل الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن صفوف النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان "رونالدو" قد قرر ترك صفوف النادي الملكي، لينضم لنادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 117 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

وقال كارلو ألفينو مراسل نادي نابولي الإيطالي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "كريستيانو رونالدو كان سيرتدي قميص نابولي إذا تمكن النادي من دفع 150 مليون يورو".

وأضاف: "يوفنتوس كان الخطة ب لرونالدو، خورخي مينديز (وكيل أعمال رونالدو)، لديه علاقة قوية مع دي لورنتييس (رئيس نابولي)، ومينديز عرض عليه رونالدو، لكن النادي لم يكن يريد دفع هذا المبلغ، لذلك لجأ كريستيانو إلى يوفنتوس".

ويتولى الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، تدريب نادي نابولي الإيطالي، حيث جاء في نهاية الموسم الماضي خلفًا ماوريسيو ساري".

يُذكر أن تقارير قد كشفت أن "رونالدو" كان قد تواصل هاتفيًا مع "أنشيلوتي" قبل الانتقال إلى يوفنتوس، والأخير أبلغه أن "ماسيميليانو أليجري" المدير الفني ليوفنتوس سيكون جيد بالنسبة له.