انهال الدولي الإيطالي "ماتيا كالدارا" مدافع نادي يوفنتوس الجديد، بالمديح على البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم الفريق الجديد.

وكان "رونالدو" قد قرر ترك صفوف النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، لينضم للسيدة العجوز مقابل 117 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

بينما جاء "كالدارا" للبيانكونيري هذا الصيف قادمًا من أتالانتا مقابل 19 مليون يورو؛ بعدما انهى إعارته مع الفريق، حيث اشتراه النادي في الموسم الماضي من أتالانتا وقرر إعارته ليحصل على مزيد من الخبرة.

وقال كالدارا في المؤتمر الصحفي خلال تقديمه لوسائل الإعلام: "لقد انضممت إلى فريق رائع، ويحب علي أن أثبت لماذا تعاقد النادي معي، انا جاهز ولا أستطيع الانتظار للمشاركة في التدريبات والمباريات".

وأضاف: "أنا أيضًا متشوق لمعرفة كيف يتدرب كريستيانو رونالدو، وأفهم كيف يمكنه البقاء على نفس المستوى لفترة طويلة، ومن الأفضل لي ألا أفكر كيف يُمكن إيقافه!، أنا أشكر الله لأنه زميلي في الفريق".

وواصل: " كان بإمكاني الانضمام منذ عام، أعتقد أن بيرين كان محق عندما قال أن قطار يوفنتوس يمر مرة واحدة فقط في العمر، قررت أنا والمحامي أن آتي هذا الموسم، لم أكن مُستعدًا في الموسم الماضي، اللعب ليوفنتوس ليس أمرًا سهلًا".

وأردف: "عندما أرى كيف يعمل كيلليني و بارزالي أفهم كيف هي العقلية الرابحة لهذا الفريق،  اللعب معم يجعلني أشعر بالفخر، هناك العديد من اللاعبين الجيدين في نفس مركزي وهذا يعطني دافع أكبر".

وأكمل: "يسعدني للغاية أن أكون هُنا، وأن أتعلم من كيلليني هو رجل فريد من نوعه، وكذلك بارزالي أنا مُعجب بطريقة لعبه، هدفي أن ألعب وأن أحصل على أكبر عدد ممكن من الدقائق، أنا أدرك أن هذا الأمر سيكون مُعقدًا، لكنني سأثبت أنني استحق ارتداء هذا القميص".

وأسهب: "أنا بمجرد أن جلست مع أليجري، فهمته على الفور، هو مدرب يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين الكبار، ويعرف متى يمزح، ومتى يكون صارم، ونحن لم نتحدث كثيرًا مُنذ انتقالي".

وأتم: من هو أصعب لاعب واجهته؟ ماندزوكيتش، جسديًا جيد للغاية، ويملك شخصية وعقلية رائعة، ويعرف كيف يتعامل مع المدافعين في المباريات".